دورة تدريبية لمستخدمي النظام الإلكتروني بجامعة ذمار

ذمار أونلاين | خاص:

بدأت في جامعة ذمار, دورة تدريبية للعاملين في الشؤون المالية وشؤون الطلاب بالجامعة، حول النظام المالي وشؤون الطلاب (ERP)، والذي يعد نظام متكامل يزيح العمل الدفتري، ويحوسب كل الانظمة المالية والادارية والأكاديمية في الجامعة، والتي تستمر هذه الدورة على مدى اسبوعين.

وقال رئيس جامعة ذمار د. طالب طاهر النهاري: ان هذه الدورة تأتي في اطال انتقال الجامعة من العمل المكتبي الروتيني المرتبط بالسجلات الدفترية، والانتقال الى نظام الكتروني متكامل يساعد في تجويد العملية الاكاديمية، ويختصر الوقت بشكل كبير خاصة فيما يتعلق باستخراج الوثائق وبيانات الطلاب.

مشيراً ان تدريب العاملين في نظام شؤون الطلاب والنظام المالي (ERP)، ياتي بعد تجاوزت الكثير من الصعوبات, ونجاح نظام التصحيح الالكتروني ونظام البصمة والصورة في علمية اختبارات القبول والمفاضلة. معتبراً ان “أتمته” كل العمليات بالجامعة، سيساهم الى حد كبير من عملية المراقبة والمراجعة، وتقلص الاخطاء البشرية.

ويعد “أتمتة” كل العمليات بجامعة ذمار, نقله نوعية في مسار تحسين واقع التعليم الاكاديمي والعمليات التعلمية والمالية والادارية، بجامعة ذمار والمؤسسات التعلمية التابع لها، والذي سيتيح للطلاب معرفته الحالة الدراسية والمالية عبر الموقع الالكتروني للجامعة.

الوسوم

مقالات ذات صلة